logo
  • biotexcomclinic_info@yahoo.com
    • 19 يونيو 15
    كيف يتم اختيار الشخص المانح

    كيف يتم اختيار الشخص المانح

    في برنامج التبرع بالبويضة لعيادتنا يمكنك اختيار المتبرع الذي يطابق متطلباتك الشخصية, وتستند طريقة اختيارنا على احتياجات المريض, يمكنك اختيار أي خصائص للمراة  المانحة و التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك. نحن نحترم قراركم.

    طريقة الاختيار في عيادتنا:

    في عملية اختيار الجهات المانحة المحتملة,يتم  الدرس بعناية الظروف الطبية والنفسية .

    شعارنا: يجب أن يتم اختيار الجهة المانحة شخصيا. لهذا السبب، نحن نجتمع في المشاورة الأولى للتعرف على متطلباتكم بشكل أفضل .قبل أن تختار إحدى الجهات المانحة بالنسبة لك,من المهم بالنسبة لنا معرفة الموصفات التي يجب ان تتوفر في الجهة المانحة في المقام الأول. بالنسبة لمعظم النساء الذين يخططون لإجراء التبرع بالبويضة، من المهم أن تكون الجهة المانحة مشابهة لهم ولو بشكل بسيط.

    عندما نختار إحدى الجهات المانحة، ناخذ بالاعتبار المعايير التالية: الوسط التربوي ,الطول، نوع الجسم، لون العينين والشعر ولون البشرة، ولون الشعر والجلد. نحن نبذل قصارى جهدنا للعثور على المانحة الأكثر جاذبية,لدينا  العديد من الجهات المانحة منها من  يملك العرق الشرقي .

    عند معرفتنا الكاملة للموصفات التي ترغبونها,سنبدء البحث عن الخيار المثالي لكم,وعند وجوده سيتم ترتيب مقابلة شخصية.و سنقدم لكم معلومات تفصيلية و كاملة عن الجهة المانحة.