logo
  • biotexcomclinic_info@yahoo.com
    • 19 يونيو 15
    الحالات التي يكون فيها تأجير الأرحام الحل الوحيد

    الحالات التي يكون فيها تأجير الأرحام الحل الوحيد

    استخدام خدمات الأم البديلة هو قرار مصيري ومهم. أولا وقبل كل شيء، لاتخاذ مثل هذا القرار، يجب على الزوجين التأكد 100٪ من أنهم لا يستطيعون الانجاب بطريقة طبيعية. الطبيب يجب عليه تشخيص العقم أو عدم القدرة على الانجاب,في مثل هذه الحالة، الزوج والزوجة قادرون على استخدام خدمات الأم البديلة.

    الحالات الرئيسية للام البديلة:

    متلازمة ماير روكيتانسكي هوستر هاوزا- التركيب الصبغي للمريضة هو 46,XX ولا تعاني المريضة أي اضطراب في الهرمونات و تكون الأعضاء التناسلية الأنثوية الخارجية مكتملة وسليمة الشكل .وبالفحص الطبي يتم اكتشاف الغياب التام لعنق الرحم , الرحم , و الجزء العلوي من المهبل .أما الجزء السفلي ( مدخل )المهبل فيكون قليل العمق أو غير موجود نهائيًا فيما يسمى برتق المهبل. وغالبا ما يكون المبيضين في حالة طبيعية ويحدث التبويض بشكل طبيعي وفي سن البلوغ تظهر عليها أعراض البلوغ الثانوية ومنها نمو الثديين و ظهور شعر العانة والإبط . ولكن غياب الرحم يمنع بدء عملية الطمث .ولذلك غالبا ما تطلب المريضةالمساعدة الطبية ويتم تشخيص المرض في سن البلوغ . أو قد يتأخر التشخيص حتى أول تجربة لممارسة الجنس بحيث يتعذر إتمام عملية الجنس بشكل طبيعي بسبب ضيق وعدم اكتمال تكوين المهبل .

    الأمراض المختلفة للأعضاء الداخلية، والتي تسبب عدم الإنجاب (مجموعة كبيرة من الأمراض التي يمكن ان تؤدي الى عدم القدرة على الانجاب)

    المحاولات المتكررة للتلقيح الاصطناعي  الفاشلة ,حتى بعد نقل الأجنة العالية الجودة  لا يؤدي إلى الحمل (بعد إجراءات IVF فاشلة، والمرضى قد تستخدم تأجير الأرحام أو تجميد الأجنة لزيادة فرص الانجاب ).

    من اجل الاختيار الصحيح للام البديلة يجب اختيار مركز الطب التناسلي موثوق و مختص الذي يتحمل كامل المسؤولية عن كافة الاجراءات وهذا هو الحال في مركز الطب التناسلي BioTexCom   الذي يقدم خدماته في هذا المجال,حيث يملك  قاعدة بيانات واسعة للام البديلة,و كل ام في هذه القائمة قد خضعت لجميع الفحوصات الطبية اللازمة,وهو ياخذ على عاتقه كافة الاجراءات و تحضير الوثائق اللازمة.ويضمن لكم النتيجة المرغوبة.