logo
  • biotexcomclinic_info@yahoo.com
    • 18 يونيو 15
    اراء بعض العملاء

    اراء بعض العملاء

    كيلي: كانت العيادة الأوكرانية “BioTexCom” الخامسة بالترتيب بين العيادات التي ذهبنا اليها,انا و  زوجي  واجهنا بعض المشاكل التناسلية ، لذلك لم نستطع الانجاب بشكل طبيعي. و حاولنا بعدة عيادات في بلدان مختلفة، ولكن للأسف، لم يكن هناك أي نتيجة إيجابية. انفقنا الكثير من المال والوقت، وقبل كل شيء، نحن تعبنا نفسيا. ولكن في يوم من الأيام سمعنا عن مركز BioTexCom وقررنا أن نحاول للمرة الأخيرة. مع مساعدة من أطباء “BioTexCom ” اليوم  لدينا توائم الذي طال انتظاره))))))


     

    مونيكا: أنا أحب هذا المستشفى كثيرا. لقول الحقيقة، في البداية، اعتقدت انه سيكون سيئا نظرا لوجوده على أراضي أوكرانيا …. وأنا لاأعرف شيئا عن هذا البلد. لكن عاصمة  الدولة ” كيف ” جميلة للغاية و”BioTexCom” هي عيادة  ذو سمعة جيدة.


     

    ليلي: في العيادة, الموظفين ودودون للغاية ويبذولون قصارى جهدهم لتلبية جميع رغبات واحتياجات العميل. كعلاج، استخدمنا  ” IVF BioTexCom”  <طريقة التلقيح الصناعي>، بعد  المحاولة الثانية اصبحت حاملا. ماذا يمكنني أن أقول … وأنا الآن أم سعيدة)))


     

    هانا: أنا وزوجي قد تفاجئنا بالمستوى العالي من الخدمة في هذه العيادة. على وجه الخصوص، اسقبالنا من قبل مدير الشركة,الذي يرافق الزوجين أثناء عملية العلاج. يمكن للمواطنين من مختلف البلدان العمل مع موظف الذي يتحدث لغتهم.


     

    نيك: نعم، عيادة جيدة. ولكن يبدو لي أن هذا الامر قليل جدا. هناك الكثير  من المرضى، وأحيانا كان علينا الانتظار وليس هناك مساحة كافية في المبنى.


     

    فيكتوريا: كان لدينا برنامج في” BioTexCom”. في النهاية، حصلنا على نتيجة ايجابية، ولكن لنكون صادقين كانت العملية برمتها طويلة جدا بالنسبة لنا، وأحيانا انتظرنا كثيرا. وبسبب هذا، لم نتمكن من التحكم بوقتنا, ولكن بالفعل العيادة ممتازة جدا.


     

    أدريان: مركز طبي جيد حقا. ساعدني في كل الأمور، وأنا ممتن للغاية للمساعدة والدعم المعنوي. كانت المشاكل الصحية عندي صعبة جدا والعلاج استغرق وقتا طويلا. ولكن الامر استحق كل هذا الجهد.


     

    بان:، المستشفى جيدة، والأطباء يساهمون من اجل تحقيق النتيجة المرجوة. ولكن لم يعجبني المبنى وحالته. أعتقد أن كهذه العيادة ذات الشهرة الواسعة والعدد  الكبير من الزوار قادرة على تحمل عبئ الإصلاحات  و التحديث.


     

    ليندا: أريد أن انصح بعيادة “BioTexCom ” لكل من لديه مشاكل في الإنجاب. بالإضافة إلى الطفل تمكنا أن نرى الدولة الرائعة, ونحن بالتأكيد سنعود مرة أخرى الى  كيف ولكن هذه المرة مع ابننا.)))))


     

    كارين: لا أستطيع أن أفهم سبب صغر المبنى ؟؟؟؟ هناك الكثير من الزبائن، والمساحة صغيرة ((((أنا لا أعرف، ربما في المستقبل القريب أنها ستعمل على التطوير، ولكن الآن يبدو وكأنه عش نمل))))) ولكن الأطباء، بطبيعة الحال، يبذلون قصارى جهدهم لتهيئة الظروف المناسبة ل العلاج والجو المريح.


     

    بيتي: أوه، أنا أعتقد أنها منشأة طبية سحرية! لقد فقدت كل أمل في الحصول على طفل، لكن زيارتي ل ” BioTexCom”جعلت من حلمي حقيقة)))))  بمساعدة من الأم البديلة لدي طفل !!!!)))))))


     

    ايمي: وأود أن أقول شكرا كثيرا لكل من ساعد عائلتنالنصبح والدين,”  Biotexcom ” قد حقق اكبر حلم ، وهذا بغض النظر عن حقيقة أن حجم المبنى صغير.


     

    يانا:  لجانا الى التلقيح الصناعي في  “BioTexCom”، ونتيجة لذلك، لدينا توائم. نحن الان عائلة في غاية السعادة. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نخطط لاستخدام خدمات العيادة مرة أخرى،


     

    غلوريا: قبل زبارة العيادة الاوكرانية ” BioTexCom” كنت اعتقد ان اوكرانيا بلد متخلف وذو خدمة صحية سيئة,ولكن بعد قراءة بعض المعلومات والحديث إلى الناس الذين كانوا بالفعل على أراضي أوكرانيا، قررت أن أجرب حظي بزيارة “Biotexcom” في أقرب وقت ,أطباؤه تمكنوا من مساعدتي ,بالحقيقة فوجئت كثيرا !!!


     

    جوان: شكرا جزيلا، لأطباء ولمديري” BioTexCom” العزيزين, زوجي كان  يريد الطفل كثيرا، ولكن بسبب مرضه، لم أكن قادرة على الحمل بشكل طبيعي. فقدنا الأمل، ولكن بزيارتنا  إلى هذه العيادة الأوكرانية وجدنا السعادة. نعم، كان من الصعب للغاية، انفقنا الكثير من الوقت للمرور من خلال جميع الإجراءات والعلاج، ولكنه كان يستحق ذلك. الآن عائلتنا تتكون من زوجي وانا وابنتنا))))))


     

    روبي: مركز جيد، على مستوى مناسب من الخدمة والموظفين يحاولون قصارى جهدهم للحصول على سمعة طيبة.


     

    تينا: نعم، العيادة ممتازة,بالحديث مع عملائها أدركت بان عمال العيادة ليلا ونهارا يساهمون على جعل المرضى يشعرون بالراحة. تقريبا جميع الحالات يكون لها نهاية إيجابية .


     

    إميلي: توفر العيادة للزوار الأجانب امكانية  الحصول على سائق، مترجم ومكان الإقامة وغيرها من الأمور التي يحتاجها اي شخص في حال وجوده  في بلد أجنبي,وهذا كله  موجود في تكاليف العلاج.


     

    ويندي: العيادة صغيرة جدا … وأنا أتساءل كيف جميع غرف العلاج الطبي، والأجنحة قد وسعت فيها؟؟؟؟ ومع ذلك، حصلنا على النتيجة المرجوة لأن زوجتي حامل، لذلك آمل أن كل شيء سيكون على ما يرام .


     

    كيم: أستطيع أن أقول إن المترجيمين العاملين لدى “BioTexCom” حذرين للغاية ويترجمون كل شئ بالتفصيل، ويساعدون في كل شئ وعلى وجه الخصوص في المركز الطبي. أنا راض تماما بزيارتي للمركز.


     

    سيلفيا: كان لدينا برنامج تأجير الأرحام في “BioTexCom” وبطبيعة الحال، كنا خائفين وعصبين كثيرا. لأن هذه خطوة هامة جدا وخطيرة. ولكن فريق العمال في العيادة ساعدنا في ان  نشعر بالراحة والاسترخاء. لحظات التصوير بالموجات فوق الصوتية، عندما كنا قادرين على رؤية  طفلنا، وبطبيعة الحال، ولادته. شعور لا يصدق !!!!! وكل هذا بفضل “BioTexCom “.


     

    مونيكا: لقد أتيحت لي الفرصة للقاء مدير BioTexCom. كان لدينا وضعا صعبا جدا، و كنت اشك بالحصول على النتيجة الايجابية,لكن الان استطيع ان اقول و بكل ثقة بان كل شئ مكتوب في الانترنت عن العيادة هو حقيقة.


     

    دانا: لدي طفل من زواج سابق، ولكن عندما تزوجت زوجي الثاني، بطبيعة الحال، اردنا أن يكون لدينا  طفل مشترك. ولكن بسبب عمري، لم نتمكن أن نفعل ذلك بشكل طبيعي. زرنا عدة من عيادات الطب التناسلي ، لكنها لم تتمكن أن تساعدنا.قرئنا دعاية “BioTexcom”  قررنا أن نحاول، وهكذا، سافرنا الى اوكرانيا ونحن سعداء جدا أننا فعلنا ذلك.  اذ أنجبت طفلنا من خلال التلقيح الاصطناعي.


     

    دولوريس: كان لي محاولتين في” IVF BioTexCom “وبعد المحاولة الثالثة حصل الحمل,عندي مشكلة في الخصوبة, ولقد كنت دائما أرى في حلمي أنه لدينا طفل رضيع. هذه العيادة  رائعة !!!! شكرا لجميع الأطباء !!!!


     

    كاثي: عندما أردت العلاج في عيادة “BioTexCom”  قال لي أن هناك دور، وسوف اكون قادرة على العلاج بعد ستة أشهر. نعم، أنا أعرف، ربما هناك الكثير من الناس الذين يريدون أن يعالجو في المركز، ولكن قد يكون من الحكمة تطوير العيادة وزيادة عدد الأطباء ليتمكن كل من يريد العلاج.


     

    فانيسا: عيادة جيدة على الأراضي أوكرانيا. لا أستطيع أن أقول أن  الخدمة أوروبية … ولكن بشكل عام المركز جيد. اعتبارا من فعالية العلاج، و خبرة الأطباء الكبيرة، وغالبية الزبائن لديهم نتائج إيجابية.


     

    كيلي: أعتقد أن عيادة “BioTexCom” وصلت الى المستوى الأوروبي. بالطبع، ليست متطورة بما فيه الكفاية حتى الان. ولكن خطوة خطوة،  تحاول تحقيق مستوى عال. موظفيها  يحاولون الامتثال لجميع متطلبات واحتياجات المرضى. جميع الاختبارات الطبية المطلوبة والإجراءات والخدمة يمكن العثور عليها في” BioTexCom” استخدمنا برنامج تأجير الأرحام وسهولة للحصول على طفل سليم. ونحن سعداء ,نوصي بهذا المركز الأوكراني لجميع العائلات الذين يواجهون العقم.