logo
  • biotexcomclinic_info@yahoo.com
    • 18 يونيو 15
    تجنب الغش والاحتيال!

    تجنب الغش والاحتيال!

    كيفية اختيار عيادة الطب التناسلي التي تحترم القانون وتجنب الشركات الغير الشرعية:

    الحمل هو قرار مهم جدا ، وخاصة إذا قررت استخدام أساليب الطب التناسلي في معالجة هذه القضية الهامة. لسوء الحظ، في هذا المجال  قد تواجه المحتالين و العيادات الوهمية. للبدء في استخدام خدمات مركز التلقيح الاصطناعي، أولا وقبل كل شيء، يجب عليك أن تنظر بعناية في جميع العيادات التي تقدم العلاجات التي تهمك. “BioTexCom” عيادة تلبي كل المتطلبات والمعايير الأوروبية. مركزنا لديه جميع الموافقات و الوثائق اللازمة.

    لا بد من دراسة الجوانب القانونية المتعلقة بالأمومة البديلة  “IVF / ICSI ” في البلد الذي تنوي القيام به ,و لاحظ أن في أوكرانيا عقد تأجير الأرحام “IVF / ICSI” قانوني تماما وفقا للقوانين ذات الصلة، ويشمل كادر موظفين عيادتنا المحامين الذين يقدمون لجميع المرضى الدعم القانوني اللازم، وتقديم المشورة بشأن المسائل المتعلقة بالتلقيح الاصطناعي والأمومة البديلة. في حالة الأمومة البديلة، الخبراء القانونيين يساعدون في إعداد جميع العقود اللازمة بشكل صحيح، وفقا للقوانين ذات الصلة ، لتجنب الصراعات والخلافات بين الزوجين والأم البديلة في المستقبل. كامل  الخدمات التي يقدمها مركزنا هي قانونية تماما.

    الجانب الهام لسياسة المركز الطبي لدينا هو أننا مسؤولون عن كل شيء من البداية وحتى نهاية إجراء العلاج، باختلافنا عن العيادات الاخرى والتي غالبا ما تتخلى عن المسؤولية مباشرة بعد التوقيع على الاتفاقات ذات الصلة. نحن نعمل على أنظمة تتضمن مصالح المرضى لدينا.

    “BioTexCom ” تعلن على الفور السعر النهائي الذي يتضمن جميع المصاريف ، وبهذا تختلف عن العيادات الاخرى التي في فداية العلاج تعلن عن سعر,الذي يتضاعف  في نهاية العلاج,من المهم جدا أن تولي اهتماما لهذه المشكلة، لتجنب العيادات التي ترغب فقط للاستفادة من مشكلتك.

    ومن المهم جدا أيضا أن نعرف أن أي عيادة قانونية للطب التناسلي، في حالة إجراءات عقود تأجير الأرحام مع المرضى، تتعهد بإجراء اختبار الحمض النووي بعد ولادة الطفل. وينبغي أيضا إدراج هذا الاختبار في المبلغ المتفق عليه سابقا.

    وينبغي أيضا أن يلاحظ المريض النقاط التالية:

    1. ينبغي بذل الدفعة الأولى ضمن التحويل المصرفي.
    2. إذا قيل لك أن العيادة لاتملك حساب بالعملة الأجنبية، أو إذا كانت الوكالة تخبرك أنها سوف توصل المال إلى المستشفى بنفسها،الاحتمال الاكبر انك ستخسر اموالك.
    3. في الزيارة الأولى، إلا إذا كنت قد قدمت مع السكن المجاني وتقديم الدعم للتوقيع العقد، قد خدع.

    ينبغي تسليم الأموال بعد توقيع العقد فقط .عند مغادرة اوكرانيا,يجب عليك التحقق من العقود مرة أخرى وتزن إيجابيات وسلبيات ما إذا كان يمكن الوثوق بهذه الشركة.

    في معظم الأحيان، المحتالين يستخدمون أسماء وهمية، مثل جمعية أمراض النساء، نقابة أطباء الأسنان، اتحاد جميع المراكز التبني أو التلقيح الاصطناعي, المحتالين  يميلون إلى جمع كميات كبيرة من الوثائق للتشويش على الزبائن؛ وتقع مكاتبهم عادة في الطوابق السفلية. يكون لهذه العيادات عادة سوى اثنين أو ثلاثة خزانات وحجمها يمكن أن يكون حجم ممر مستشفى عادي. عادة، هذه العيادات لا تملك المختبرات الخاصة  بها.
    طريقة الخداع الاولى:

    عند تقديمك للسائل المنوي سوف يقال لك أن هذا حدث  من اجل التلقيح الصناعي, لذلك يجب أن نطلب منهم  اعطائك قائمة ضمانات بالنتيجة الإيجابية موقعة و مختومة من رئيس اطباء المشفى.

    طريقة الخداع الثانية:
    عند زيارتك للعيادة,سيطلب منك المال بحجة لزوم توقيع العقد مع الام البديلة,و لتغطية تكاليف العيادة,في هذه الحالة يجب عليك ان تعرض عليهم مبلغ كدفعة اولية,و ان تطلب منهم تقديم جميع الوثائق التي تسمح لهم بممارسة الطب التناسلي.

    في أي حالة من حالات الغش، سوف يطلب منك أن تدفع نقدا منذ زيارتك الأولى، سوف يقال لك أن العيادة لاتملك حساب العملات الأجنبية، أن العيادة تقوم بعملية استبدال للبنك، ولهذا السبب الحساب غير متوفر, من المهم جدا بالنسبة لك لنقل الدفعة الأولى إلى حساب مصرفي.

    مركز BioTexCom الطبي ,هي العيادة الرائدة في مجال الطب التناسلي في أوروبا,ولديها سنوات من الخبرة في هذا المجال ونسبة عالية من الولادات.وهذا  قد سمح لنا بجدارة كسب  الثقة وجودة العلامة التجارية.