logo
  • biotexcomclinic_info@yahoo.com
biotexcom_fasad

 للتناسل البشري و تأخر الأنجابBiotexcom المستشفى الألماني الأوكراني

متى يجب عليك اللجوء الى عيادة الطب التناسلي؟

علاج العقم مطلوب إذا لم يحدث الحمل خلال سنة واحدة من الجماع المنتظم دون وسائل منع الحمل.

العقم هو نتيجة لمجموعة متنوعة من اضطرابات في اجهزة الجسم,ويحدث عند كل من النساء والرجال.  نسبة حالات العقم هي نفسها لكلا الجنسين (50٪). علاج العقم عند الذكور، تحدث عادة في حالة وجود عيوب خلقية، أو في حالة حدوث مضاعفات بعد أمراض الأعضاء التناسلية. علاج العقم عند النساء لديه نفس الأسباب.

لكل نوع من انواع العقم يوجد علاج اكيد!

كل موظف من المركز الطبي لدينا يقول هذه الكلمات.

ؤكد لمرضانا بقدرة اطباء “BioTexCom “على التعامل حتى مع حالات العقم الميئوس منها, تاكيدنا ياتي بناء على عدة حقائق:
أولا، نحن نستخدم طرق العلاج المختصة والحديثة، مما يجعل الحمل ممكن حتى في الحالات المعقدة جدا.
ثانيا، يملك الكادر الطبي العامل في  “BioTexCom ”  الممارسة الطبية الناجحة على مدى سنوات طويلة.

منذ بداية عمل  “BioTexCom ” و حتى يومنا هذا ,معظم الأزواج الذين جاؤا الى مركزنا أصبحوا والدين, في بعض الاحيان كان من الصعب التصديق في النتائج الإيجابية ، ولكن ساعد العلاج الصحيح للعقم العديد من الأزواج في ذلك.

لماذا يمكنك الوثوق بنا:

مركز الطب التناسلي “BioTexCom” في قائمة المراكز المتقدمة في علاج العقم. مركزنا لديه أعلى معدل للولادة . وبالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل مع الأزواج من جميع الأعمار.

في الوقت الحاضر، فإنه لا توجد مشكلة للولادة بعد سن ال 40 وحتى بعد ال 50 عاما. بفضل التكنولوجيا المساعدة على الإنجاب، التي يستخدمها مشفى ” BioTexCom” من الممكن تماما تحقيق الحمل المطلوب في أي سن. عيادة الطب التناسلي فخورة بنجاحها في مجال التلقيح الاصطناعي.

حوالي 100 امرأة فوق سن ال 55 عاما أصبحن امهات,والحالة الاكثر شهرة هي امراة من السويد البالغة من العمر 66 عاما ، و التي انجبت توأما صحية بمساعدة من عيادتنا.