logo
  • biotexcomclinic_info@yahoo.com
    • 26 يونيو 15
    هل تستحق هذا السعر؟- ب29900 يوروBioTexComبرنامج الأم البديل في

    هل تستحق هذا السعر؟- ب29900 يوروBioTexComبرنامج الأم البديل في

    عبارة الأم البديلة عدة سنوات مضت الشكوك والأراء الخسيسة ، ووجهات نظر الأشحاص الذين لا يعانون مشاكل الإنجاب . اليوم  إجراء الأم البديلة أوسع إنتشارا ، وما هو الأهم ، أنها طريقة رائعة لحل مشكلة العقم . ومنذ بدايتها طرح سؤال بشأن الجانب الأخلاقي والعقلي لهذة القضية . بالطبع الأم البديلة كباقي معظم الأشياء لها وجهان لعملة واحدة . من ناحية ، الأم البديل تساهم في مساعدة زوجين اللذان لايمكنهما حمل طفل بالطريقة الطبيعية ، في نظير مساعدة مالية . ولكن على الجانب الأخر ، من الناحية النفسية يجب أن تكون أكثر صعوبة لحمل طفل تسعة أشهر وبعدها تتنازل عنة للوالدين البيولوجيين . بالتأكيد مع مرور الوقت هذة الجوانب ستتغير ، لأن المجتمع الحديث سيأخذ موضوع الأم البديل أكثر ديمقراطية من الأجيال السابقة .

    حيث يجري بواسطة نقل خلايا الوالدين البيولوجيين إلى داخل BioTexComفي الواقع أن برنامج الأم البديلة أكثر شعبية في مركز رحم الأم البديلة ، ففي نتائج مثل هذا الأختبار ، فأن الأم البديلة تحمل الطفل فقط و لكن بيولوجيا فلا توجد علاقة وراثية بين الأم البديل و الطفل .في معظم الحالات ، تلجأ النساء لأقتناص فرصة لتصبح أمآ بديلة نظرا لعائدها المادي . بسبب عدم الأستقرار السياسي والأقتصادي بأوكرانيا ، العديد من الإناث يمرون بصعوبات مالية . بالأضافة  إلى أن الأباء يأملون في حصول أبنائهم على تعليم عالي و مستوى معيشي و إقامة مناسبة . لذلك فأن الإناث التي تنطبق عليها جميع المواصفات الطبية اللازمة يشاركن في برنامج الأم البديلة . فلقد أجرينا حديث مع إحدى الأمهات البديلة لنعلم مدى شعور وتفكير هؤلاء النساء الباسلات و الأباء البيولوجيين .

     ، وماذا يمكنك القول عن خدماتها والوفاء أو إنجار برنامجها ؟ BioTexComمراسل : كيف وجد نفسك في عيادة الأباء البيولوجيين : نظرا لأسباب طبية فلا يمكننا الحصول على حمل بالطريقة الطبيعية ، ومن خلا ل النترنت وجدنا هذة العيادة ،       . بالأضافة إلى أن تكلفة برنامج الأم البديلة أقل بكثير من BioTexComبالأضافة إلى أننا قرأنا العديد من التعليقات الإيجابيةالخاصة ب الدول الأوربية الأخرى . أنها 29900 يورو ، وكل ما نحتاجة في بلد أجنبي ( غريب ) يشتمل علي هذا المبلغ . نعتبرة برنامج رائع ويستحق هذا المبلغ ، لذلك قررنا أجراء هذا البرنامج هنا في أوكرانيا . فلقد أدهشنا سرعة اداء المديرين هنا . بدايتا كنا خائفين قليلا ، لكوننا ببلد غريب لا نعرف عنة الكثير ، وكذلك علاجة . ولكننا في بادئ الأمر أجرينا أتصالا هاتفيا ، فتكرم مدير يتحدث الأنجليزية بتقديم المشورة ، وبعد ذلك بدأنا التنسيق . فعندما وصلنا إلى مطار العاصمة الأوكرانية كييف ، كان بأستقبالنا سائق العيادة والذي قام بتوصيلنا للمشرف على برنامجنا .

    مراسل : هل كان من الصعب عليكم أتخاذ قرار بشأن الأم البديلة ؟ الأباء البيولوجيين : نعم كانت كذلك ، لأذكر لكم الحقيقة ، بالطبع كنا خائفين لأتخاذ مثل هذا القرار ، ولكنة حلم حياتنا المنشوود بأن نصبح والدين ، ونضم طفلنا لاحضانينا . وللاخذ بيعن الأعتبار كان قرار صائب لأختيارنا هذة المؤسسة الطبية الجيدة ، و نحن الأنتظار في أنتظار طفلنا .

    مراسل : ما رأيكم في أوكرانيا ؟ شعبها وتقاليدها ؟ الأباء البيولوجيين : ولاية رائعة ، نحبها كثيرا . نحن نعمل في مجال العلوم ، فلقد تلقينا دعونا للمشاركة في مؤتمر الذي سيعقد في إحدى الجامعات القومية بكييف . فلدينا فرصة عظيمة للتتواصل مع الشباب الأوكراني . و عموما فأن كييف مدينة جميلة جدا و بها العديد من الأماكن الشيقة التي تستحق أن  تشاهدها .

    بينما نتحدث مع الأباء البيولوجيين ، كان هناك أم بديلة تجري فحص الموجات الفوق صوتية ، هي في الأسبوع الثاني عشر من الحمل . تذكر االأم البديلة أنها بالة جيدة ، و ان هذا هو الحمل الثالث لها . فلديها طفليها علاوة أنها لا تجد صعوبة في الأشتراك في برنامج الأم البديلة كما أنها ترغب في توفير ظروف معيشية مناسبة لطفليها و يتلقوا تعليم جيد . أيضا الأم البديلة لا تنسى مهمتها العظيمة التي أدتها.

    الأم البديلة : انني سعيدة جدا لمجرد مساعدة مثل هؤلاء الناس ، فلقد صنعنا معروف للأباء البيولوجيين ، و لي الشرف أن أحقق حلمهم ليصبح حقيقة . فهم لا يستطيعون أنجاب أطفال نظرا لأسباب طبية معينة ، لذلك سيصبحوا أباء سعداء بمساعدتي .

    مراسل : من الناحية النفسية هل من الصعب فهم أنة بعد عملية الوضع سيتم التنازل عن الطفل للأباء البيولوجيين ؟ الأم البديلة : يمكنني القول أنني في البداية كنت حزينة ومتخوفة عندما كنت أفكر في هذة الحقيقة ، ولكن الأخصائية النفسية ومديرنا يقومون بدورهم  ، فلقد تحدثوا معي بهذا الشأن وكل شيئ على مايرام . أشعر بخير وسعيدة لمسلعدة الأخرين .

    مراسل : هل ستتواصلين مع الوالدين المقصودين بعد مغادرتهم أوكرانيا مع أطفالهم ؟ الأم البديلة : نعم ، أتمنى أن نحافظ على صداقتنا مع بعضنا البعض في المستقبل . كما أن الوالدين المقصودين يفضلون التواصل أيضا  لأنه بمساعدتهم أتاحوا لنا فرصة للتواصل ( العاملين بالعيادة بما فيهم المترجمين  BioTexCom مستقبليا . كما أود شكر مديري عيادة الأكفاء ) و لتحقيق جميع الأجراءت المطلوبة بدون مشاكل .

    من أفضل عيادات الطب التناسلي على مستوى العالم . من عام لعام ،ألاف من الأزواج الغير قادرين على الأنجاب  BioTexComعيادة تغلبوا على مشاكل العقم بعيادتنا . فريق عمل طبي من صفوة الأطباء ، محامون ، مترجمون يحاولون بذل قصارى جهدهم لمساعدة هؤلاء الذين من مشاكل العقم .

    ! معنا لا يوجد عقم على الأطلاق !BioTexComمرحبا بكم في مركز