logo
  • biotexcomclinic_info@yahoo.com
    • 19 يونيو 15
    الانتقاد هو أول علامة للنجاح !

    الانتقاد هو أول علامة للنجاح !

    يمكن أن ترى بوسائل الأعلام الدولية ، و ما سيثار بالطبع  BioTexComيوم بعد يوم ومقالات أكثر وأكثر عن عيادة الطب التناسلي لن

    لن يكون إيجابي فقط بل سيكون هناك نقض . حسنا ، فهذا الظرف لا يمكن الأستغناء عنة مع استخدام أحد المواقع العالمية لإيجاد بعض التصريحات بأن عيادة أوكرانية تطور أعمالها التجارية على الأزواج الأوربيين الذين يعانون العقم ، ببيع الأطفال كسلعة مقابل دفع أزواج محرومون من الأنجاب مبالغ هائلة من الدولارات ، وكلمة السر هي التعاسة أو الكأبة ، فهناك الملايين من الاشخاص في شتى انحاء العالم نظرا لأسباب عديدة لايستطيعون انجاب الأطفال طبيعيا . ربما هذا السؤال لأ يزعجكم وأنتم في العشرينات من أعماركم ، ولكن عندما يبلغ الرجل أو المرأة عمر الثلاثينات أو الأربعينات أو الخمسينات ……..وليس لديهم أطفال و يعانون مشاكل العقم …..     ففهم حقيقة انكم لن تحملوا طفلكم ، ولن تسمعوا كلمات ( ماما- بابا ) ، لن تصطحبوة للمدرسة ولن يكون سعيد أو حزين لكونة طفلكم المحبوب ، هذا سيؤدي إلى حياة محزنة . أين ، لماذا ، ولما كل هذة الأشياء تحدث بحياتكم ؟ وستحدث غدا ؟ هذا بحاجة فقط لأحساس هذة المشاعر و بعدها أكتب هؤلاء أو الأراء الأيجابية الأخرى عن طرق الطب التناسيلي الحديث .

    اليوم ! إجراءت كالتبرع بالبويضة او الأم البديل شهدت نشاط متزايد ، العديد من شبكات التليفزيون العالمية تعرض نجوم الاعمال الذين استفادوا من مثل هذة البرامج وبدون نفاق ، تعرض مدى سعاداتهم وكيفية تحقيقهم لذلك . هكذا ، المغني الأسطوري مايكل جاكسون كان من اوائل النجوم العالميين الذين استخدموا خدمات الام البديلة . الممثلة نيكول كيدمان لديها أبنة والتي ولدت عن طريق الأم البديل . و هذة القائمة غنية جدا بأسماء أشهر النجوم .

    الحقيقة أن عيادة الطب التناسلي تجري برامج طبية في مقابل مبلغ معين من المال طبيعي تمام . بعد كل من فريق العناية الطبية بالمؤسسة ، متضمنا العشرات من العاملين المؤهلين ، أنهم أطباء يستخدمون أحد ث تكنولوجيا ، يجرون برامج علاجية ، كل هذا يتطلب مجهود بدني ، عقلي وكذلك نفقات مالية . فليس من الممكن توفير ذلك لعائلة كخدمة مجانية ، بالأضافة أنة من الضروري ملاحظة  ان  أوربية اخرى كما أن الجودة العلاجية أعلى        و الأم البديلة بأوكرانيا هي أرخص من أي دولIVFتلك تكاليف تلك البرامج كبرنامج  من ذلك بكثير ، لذلك كل العبارات المتعلقة بالجانب المادي  بهذا الشأن ليست منطقية .

    ولكن بغض النظر عن الطريقة التي تنظر اليها ، فالنقد الصاخب في هذة الحالة يكون مجاملة مدوية ، ولو أنهم قالوا أي شي عننا فهذا     بثقة تكسر أو تتخطى الصورة النمطية المرتبطة بالطب التناسلي و أوكرانيا IVF، عيادة  يعني أننا نستحقة . تحت إشراف مهني صحيح ككل ، الأثبات عمليا بأن الأم البديل والتبرع بالبويضة أعظم أنجاز للطب و فرصة  فريدة لكل الازواج الذين يعانون العقم تماما للحصول على أطفال يحملون صفاتهم الوراثية تماما والتي كانت في السابق حلم منشود . طب امراض النساء والتوليد و أخصائيين علم الأجنة      أضافوا لعملائهم أحلام الحياة المنشودة ، أعطوهم حياة جديدة .  BioTexComبعيادة

    على قدر عالي من الكفاءة المهنية والأحترافية . الحالة الصحية الجيدة  BioTexCom ومن المهم أيضا ملاحظة الأطباء العاملين بعيادة للمولود ، صفاتة الوراثية أو الأم البديلة  هي من الأولويات الرئيسية لأعضاء فريقنا الطبي . في حالة أي شكوك أو تناقضات بالحاليل الطبية ، فأن الأطباء سيعرضون أفضل بديل و لن تتفق مع مذاهب أو شروط العميل ، التي قد تضر بصحة الطفل . فالسمعة الطيبة والفاعلية هي من أولوياتنا الرئيسية والتي ستبقى للعيادة .

    تلخيص جميع ما كتب أعلاة ، تستند إلى العديد من الأحصائيات والحقائق ، يمكن القول أن الطرق الحديثة لعلاج العقم مثل الطب التناسلي قد تطور بسرعة وأصبح اكثر واكثر شعبية في القرن الحادي والعشرين . فمن الطبيعي أن أعضاء المجتمع الدولي ينظرون إلى أي أبتكارات بحذر و عدم ثقة . و عما قريب ستصبح اجراءات الطب التناسلي و أبتكاراتة المتطورة ( في حالة العقم ) طبيعية تماما ، وستدرك من قبل العالم على سبيل المثال كمكالمة تليفونية لطبيب الأسنان .